المدونة

تجربتي مع دعامة الانتصاب

By 20 فبراير، 2019 No Comments
تجربتي مع دعامة الانتصاب

فى هذا الموضوع “تجربتي مع دعامة الانتصاب” سوف نقوم برصد بعض التجارب للمرضى المترددين على مركز الدكتور أدهم زعزع لدعامات الرجال. حيث تم الاتفاق بنشر هذه المواضيع التي تخص الحالات مع محو أي بيانات شخصية لهم وهذا حفاظاً على السرية والخصوصية. كما قمنا أيضا بإعادة صياغة الافادات لضمان سهولة قراءتها ووضوحها، ورغم صعوبة الحديث فى هذه المواضيع المحرجة لدى البعض، الا انه قام العديد منهم بالمشاركة فى هذا الموضوع بحماس حتى يتم نشر الوعي وازالة رهبة الخوف والتوتر لدى الاشخاص التي تعاني من ضعف الانتصاب.

تجربتي مع دعامة الانتصاب: العمر 65 عاماً

انا مريض بالقلب وقمت بتركيب دعامة للقلب منذ 5 سنوات ومصاب بضغط الدم وابلغ من العمر 65 عاماً. أما عن تجربتي مع دعامة الانتصاب، كنت استخدم ادوية لعلاج ضعف الانتصاب دون استشارة الطبيب، وفى احدى المرات أصبت بإغماء بعد تناول حبة من هذه الادوية. ونقلت الى المستشفى ودخلت غرفة الانعاش، حيث تم تشخيص حالتي بمرض القلب والارتفاع فى ضغط الدم، ومنعت من تناول أي ادوية منشطة، حيث اصبت بالإحباط الشديد وتوتر العلاقة الزوجية والعائلية.

وفى احدى المرات وأثناء المتابعة مع طبيب القلب، اشار الى الطبيب بالذهاب الى عيادة / الدكتور ادهم زعزع لعلاج ضعف الانتصاب بدون العلاج الدوائي. وبالفعل ذهبت الى العيادة وبعض اجراء الكشف والفحوصات اللازمة للحالة تم ترشيح دعامة الانتصاب كعلاج نهائي لضعف الانتصاب دون الحاجة لتناول ادوية منشطة. وقام الدكتور ادهم بشرح تفاصيل العملية وخطواتها حيث رشح الدعامة المرنة لحالتي. وافقت فى الحال دون تردد، وقمت بإجراء العملية وكانت بسيطة جدا ليس بها أي تعب. وبفضل تعليمات الطبيب مرت فترة الاستشفاء بسرعة، واستعدت القدرة على القيام بعلاقة حميمية ناجحة مرضية لي ولزوجتي دون الحاجة لتناول العلاج الدوائي وحدوث مضاعفات.

تجربتي مع دعامة الانتصاب ال عمر45 عاماً

انا رجل ابلغ من العمر 45 عاماً، متزوج ولدى زوجتين، وسوف اتحدث عن تجربتي مع دعامة الانتصاب. فى بداية الاربعينات اصبت بحالة من الانتصاب الضعيف، وقد تناولت العديد من الادوية ولم تكن مرضية الى حد كبير. كما انها باهظة الثمن بالنسبة للاستخدام المتكرر، بدأت بالبحث عن حل اخر لعلاج هذا الضعف.

لجأت الى دكتور / أدهم زعزع، وهو دكتور متخصص فى طب وجراحة امراض الذكورة. حيث قام بإجراء الفحص والكشف الطبي، وتم تشخيص حالتي بالإشارة الى تركيب الدعامة الهيدروليكية لعلاج ضعف الانتصاب، حيث انها الحل الامثل والدائم وتستمر لفترة كبيرة تتعدى ال 20 عاماً. وتمت الجراحة ولم تستغرق 90 دقيقة ورجعت المنزل فى نفس اليوم، وتمت المتابعة مع الطبيب خلال فترة الاستشفاء. واستطعت القيام بالعملية الجنسية خلال 40 يوم من اجراء الجراحة دون توتر او احراج.

تجربتي مع دعامة الانتصاب: العمر 35 عام

انا شاب متزوج منذ 8 سنوات وابلغ من العمر 35 عاماً، وتجربتي مع دعامة الانتصاب كالتالي: كان الإنتصاب لدى قوى فى بداية الزواج، ورزقني الله بطفلين وبعد 3 سنوات من الزواج اصبت بمرض السكر، وبعد فترة من إصابتي بهذا المرض لاحظت ان الانتصاب لدى ضعيف. و كنت غير قادر على اتمام علاقة حميمية كاملة، مما سبب بعض التوتر والقلق فى الحياة الاسرية والعائلية، ثم قررت الذهاب الى طبيب متخصص لحل هذه المشكلة.

وبعد الكثير من الاسئلة لكل من أصدقائي ومعارفي وكذلك بعض الاطباء، نصحوني بالذهاب الى مركز الدكتور/ ادهم زعزع. وبالفعل ذهبت الى العيادة وقام بالفحص والكشف وقرر المتابعة بالعلاج الدوائي لمدة 6 اشهر. وقد قام الطبيب بمتابعتي خلال هذه الفترة، ولكن لم يعطى الدواء النتيجة المطلوبة، حيث ما ظل الانتصاب ضعيف فى اغلب الاحيان. وبعد أن تأكد الطبيب ان حالتي ليست مستجيبة للعلاج الدوائي بشكل كافي، وقرر ان الحل الامثل لعلاج هذا الضعف هو دعامة الانتصاب. وقام بتحديد نوع الدعامة المناسبة لي، وقمت بإجراء عملية زرع دعامة الانتصاب بنجاح. ومن ذلك الحين وتحسنت حالتي كثير واصبح الانتصاب قوى وكذلك العلاقة الحميمية مرضية جدا، وزال التوتر والقلق النفسي فى الحياة العائلية. والحمد لله رزقني الله بعدها بطفل اخر.