المدونة

أسعار دعامات الانتصاب في مصر

By 10 مارس، 2019 No Comments
أسعار دعامات الانتصاب في مصر

أسعار دعامات الانتصاب في مصر تتميز بالانخفاض بالمقارنة بأي دولة عربية أو أجنبيه، سنتعرف في هذا المقل القصير علي العوامل التي تؤدي الي انخفاض تلك الأسعار في مصر بالمقارنة بين الدول الاخري و كيفية حساب تكلفة دعامة الانتصاب. في البداية نود أن ننوه الي أنه يقصد بسعر دعامة الانتصاب في مصر التكلفة الاجمالية لجراحة زرع الدعامة شاملة لكافة التكاليف الطبية أثناء و بعد اجراء الجراحة.

و دعامة الانتصاب هي عبارة عن جهاز طبى معقم ودقيق يزرع داخل النسيج الكهفي للقضيب وكيس الصفن. ويستخدم لعلاج حالات الانتصاب الضعيف عند الرجال ولها فعالية كبيرة على عكس العلاج الدوائي. وقد ظهرت هذه الدعامات منذ فترة كبيرة واستخدمت لعلاج الالاف من الاشخاص وحققت نجاح كبيراً. ومع مرور الوقت قام بعض الاطباء بعمل الكثير من الابحاث والدراسات حول تطوير تقنيات الدعامة وشكلها وكيفية عملها للتمكن من الوصول الى افضل انتصاب للعضو الذكرى. ويعد ذلك أحد العوامل التي ساهمت في انخفاض سعر دعامة الانتصاب في مصر، حيث اصبحت الدعامات الان تعمل على احداث انتصاب طبيعي للعضو الذكرى يجعل الزوجة لا تشعر بوجود دعامة اثناء العلاقة الجنسية. وهذا ما جعل التوجه نحو زراعة الدعامات منتشراً وخاصة فى مصر حيث ان مصر بها أقدم مدرسة طبية لطب وجراحة امراض الذكورة فى العالم العربي والشرق الاوسط وهي كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.

عناصر أسعار دعامات الانتصاب في مصر

لحساب أسعار دعامات الانتصاب في مصر يبغي أن نحدد عناصر التكلفة التي تحدد تلك الأسعار. ويمكن حصر عناصر التكلفة في الاتي:

  • تكاليف الفحوصات والكشف قبل اجراء العملية
  • تكاليف التحاليل اللازمة والاشاعات الخاصة بالجراحة
  • سعر الجهاز الطبي المستخدم فى العملية (الدعامة)
  • تكلفة استشاري التخدير الخاص بالعملية
  • أتعاب مساعد الطبيب والممرضين
  • اتعاب الدكتور المتخصص لإجراء العملية
  • تكاليف المستشفى او المركز الطبي ومدة الاقامة
  • واخيرا تكاليف الفحوصات والمتابعة بعد اجراء العملية

أسعار دعامات الانتصاب المرنة فى مصر

يتراوح متوسط سعر دعامة الانتصاب المرنة في مصر ما بين 60000 الي 85000 جنيه مصري*، والدعامة المرنة او الدعامة القابلة للثني هي ابسط انواع الدعامات الموجودة واقلها سعرا. حيث انها تتكون من انبوب مستقيم من الفضة مغطاه بطبقة من السيليكون الطبي. وهى صلبة تشبه صلابة القضيب ويتم استخدامها لعلاج الانتصاب الضعيف عند الرجال. وطريقة عملها بسيطة عن طريق رفع القضيب الى الاعلى عند الجماع وثنى القضيب الى اسفل عند الانتهاء من الجماع حيث تعمل الدعامة على تثبيت القضيب بالشكل المطلوب.

سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين

يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات القطعتين ما بين 220000 الي 250000 جنيه مصري*. وتعد الدعامة الهيدروليكية من افضل الدعامات المستخدمة لعلاج الانتصاب الضعيف وضعف القدرة الجنسية عن الرجال. وتتكون من جزئيين هما المضخة التي تحتوى على المحلول الملحي والاسطوانتين التي يتم زرعها داخل النسيج الكهفي للقضيب. وتستخدم هذه الدعامة مع الحالات التي تعانى من ضعف الانتصاب ويصعب زرع الدعامة الهيدروليكية الثلاثية لها.

سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع

يتراوح سعر دعامة الانتصاب الهيدروليكية ذات الثلاث قطع ما بين 220000 الي 250000 جنيه مصري*. والدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع هي افضل انواع الدعامات. حيث انها تعمل على حدوث انتصاب قوى للعضو الذكرى وتكون مخفية تماما داخل القضيب وكيس الصفن ولا يمكن اكتشافها بسهولة. وتجعل العلاقة الجنسية علاقة طبيعية كما ان هذه الدعامة يتم زرعها باستخدام احدث التقنيات الجراحية وهى تقنيه عدم اللمس والتي تعمل على تجنب حدوث مضاعفات للجراحة او التعرض للإصابة بالعدوى. و تقنية دكتور أدهم زعزع للحفاظ علي النسيج الكهفي. وقد اثبتت نجاح هذه الدعامة بنسبة تتعدى 95%.

***الاسعار المذكورة في هذا المقال هي متوسطات تقريبية لا تعبر عن السعر الحقيقي و يمكن أن تتغير بمرور الوقت.